Currensys نظام التداول ، دليل


كورنسيس مراجعة موقع الزيارة لقد قدمت مراجعة على 2012-02-12 في طلب جونس. كان استعراض 5 نجوم في ذلك الوقت يعتمد في المقام الأول على دليل. ويبدو أن النظام أيضا يعمل بشكل معقول إلى حد كبير حتى ذلك الوقت. في مرحلة ما ذهب كل شيء إلى أسفل أسفل كما أصبح دعم جونز غير منتظمة وفي بعض الأحيان العصبي. وعلاوة على ذلك، كما أنا وضعت كمتداول أدركت أن هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول من الإدخالات ومخارج الناجمة عن ماسد (أو أي شيء آخر) وهذا يشمل عدة عوامل التي لم يتم تغطيتها في دليل أو في المنتدى (الميت طويلة كما الآخرين وقد لاحظ). كالتاجر بدوام كامل الذي لاحظ انخفاضا مطردا في دعم كورنسيس إلى الصفر يجب أن أسأل لماذا لا يزال يجري بيعها. أنصح بشدة أي شخص يفكر في شراء هذا لتجنب ذلك تماما. هناك خيارات أخرى. المشتري حذار 2012-02-12 5 مراجعة النجوم: اشتريت كورنسيس في أبريل 2011 بعد القيام به حوالي ثلاثة أشهر من البحث على الانترنت للعثور على طريقة صلبة للتداول. قرأت الاستعراضات هنا، واستعرض موقع كورنسيس وتحدث مع جون. شيء واحد أن أعجب لي هو أن جون ليس على استعداد لبيع النظام إلى كل مشتر محتمل. انه لا يحتاج الى المال. يمكنك مناقشة بصراحة وضعك معه وبناء على ما تخبره بأنه قد ينصحك بشراء النظام في وقت لاحق عندما تكون مستعدا بشكل أفضل. لقد وجدت خوارزمية كورنسيس لتكون فعالة جدا في توقع العمل السعر. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير لك توجيهات لنهج سليم جدا للتداول بما في ذلك علم النفس، والارتباط، والمال وإدارة الموقف. هذه كلها عوامل هامة للنجاح. المستخدمين لديهم لمتابعة القواعد أو هدفهم من أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية لن تتحقق. إذا كان مستخدمي النظام على استعداد للالتزام باتباع القواعد وتطوير والعمل الجاد على خطة التداول الخاصة بهم، فإنها يمكن أن تصبح مربحة باستمرار. هذه ليست ثراء سريعة بين عشية وضحاها، فطيرة في السماء، والفوز مسار تذكرة اليانصيب. إذا كان هذا هو ما يبحث عنه شخص ما لن تجد ذلك في كورنسيس. ليس هناك شيء من هذا القبيل في التداول أو أي مهنة أو عمل آخر. النجاح في أي شيء يتطلب التفاني والعمل الجاد. إذا كان المستخدمون على استعداد للقيام حصتهم ثم جون، ومؤشرات الأنظمة، والتوجيه في دليل أصحاب الجوانب الأخرى من كونه التاجر سيساعدهم على تحقيق هدفهم المتمثل في تحقيق نجاح ثابت في التداول. هذا النظام هو مزحة. إيف اختبار كما أوصى مع 15mins النقاط الصفقات المتخذة في اتجاه إشارة النقاط 240 دقيقة وأي نتائج إيجابية. على الأقل بعد بضعة أشهر من الاختبارات المكثفة أفقد المال فقط على النظام منذ أن ذهبت العيش مع هذه النكتة اشتريت نظام كورنسيس مارس 2013 في إطار تعزيز فبا مع ضمان استعادة الأموال 4 أسابيع. أنا ألغيت في الوقت المحدد خلال الفترة التجريبية ولكن لم تحصل على أموالي (انظر بلدي الموضوع في مجلد التنبيهات الغش). خلال تجربتي 4 أسابيع وجدت أن هذا النظام ليس ما كنت أتوقع. لسوء الحظ لم يكن لدي الوقت الكافي خلال محاكمتي لاختبار النظام بعمق كما أردت. كنت أعتزم أن باكتست النظام مع نينجاترادر ​​على مدى فترة 12 شهرا الماضية ل 4 H و 15min إشارات الرسم البياني. ومع ذلك أستطيع أن أبلغ تجربتي من تجربتي: على الرغم من أن كورنسيس لديها الكثير من الاستعراضات جيدة من الماضي - المنتدى على موقع كورنسيس قد حان جيدة للتوقف في السنوات الأخيرة. أيضا خلال المحاكمة بلدي فقط 1-2 الناس كانوا عادة في غرفة المعيشة ونادرا جدا 4-5 الناس. من بين العديد من الإشارات يعطي النظام، كما يتم تضمين عداء من وقت لآخر، لا شك حول ذلك. ولكن بالطبع كنت لا تعرف مقدما النقطة التي هي نقطة الفوز. لكني أستطيع أن أتخيل أن هناك أشخاصا هناك، وهم مربحون مع النظام في التوفيق مع نظامهم الخاص. كما قلت من قبل: في رأيي تحتاج إلى أدوات إضافية لتصفية الإشارات. ملخص: في رأيي النظام لا يعمل بعد الآن، ولكن يبدو أنه كان جيدا في السابق. هذا يمكن أن يكون شرحا للعديد من الاستعراضات الجيدة في الماضي هنا. مع تجربتي الشخصية مع جون وأعتقد أن نظام كورنسيس وأيضا تجارته الخاصة للنظام ليست مربحة. وإلا أنا لا أفهم لماذا هو في حاجة إلى الغش مع إلغاء وأيضا غير قادرة على إرسال أرقام الأداء من برنامجه المدارة (انظر بلدي الموضوع في مجلد التنبيهات الغش). بنما سيتي، بنما تم تداول كيرنسيس على حساب مباشر. المشكلة مع النظام هو أنه يستخدم مؤشرا متخلفا وبحلول الوقت الذي يتم فيه إعطاء إشارة الدخول، فإن الخطوة قد انتهت والسعر عكس للخسارة. هذا النظام هو خاسر متسق على حساب حقيقي. لا ينخدع من قبل موقع يتوهم. أيضا، المالك الحالي جون يتصل كما لو كان بمس. ربما له سخيفة بسبب الإجهاد من تسويق نظام خاسر. المملكة المتحدة، المملكة المتحدة تركت سابقا مراجعة هذا النظام طريقة العودة، ربما منذ 2 سنوات الآن ولكن يبدو أنه قد اختفى. على أي حال غير قادر حتى تذكر إذا أعطيته استعراض إيجابي أو سلبي في ذلك الوقت. قصة طويلة قصيرة هذا النظام لا يعمل فقط. حاولت ذلك لأكثر من عام على حساب حقيقي باستخدام نينجاترادر ​​وكان نجاحا ضئيلا جدا. يباع كما نرى نقطة، نظام نقطة التجارة ولكن ذلك سوف تفقد فقط لك المال. حاولت العديد من المؤشرات الأخرى الخ التحقق ولكن مرة أخرى لا شيء عملت. لم أتعامل أبدا مع فيل، وكان جون المسؤول عندما انضممت وأنا لم تجد له أن يكون المعلم الجيد، تماما العكس. كان لديه بطريقة قاسية وإذا سألت سؤالا في غرفة التجارة أو على سكايب كنت حصلت على كلمة واحدة الجواب. توفيت الغرفة التجارية الموت، يبدو أن المنتدى قد توفي الموت، وبعض المواضيع لم يتم نشرها في منذ عام 2006. تستخدم للحصول على رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية لكنها أيضا قد توقفت. كان هناك أن يكون إي ولكن مرة أخرى أنا لا أعتقد أن هذا جاء حقا عن صحيح. ولم يكن من المستغرب أن تكون هذه المنطقة التي كان من الممكن أن تكون قابلة للاختبار، قد أثبتت بالتأكيد أن هذا النظام هو من القمامة. لماذا الكثير من 5 نجوم استعراض أنا بصراحة لا أعرف ولكن لا تضيعوا أموالك في هذا لندن، المملكة المتحدة لقد حاولت استخدام نظام كورنسيس على مدى فترة سنتين أو نحو ذلك دون نجاح. لقد اشتريت النظام بعد قراءة التعليقات على فبا ولكن الآن بعد أن نظرت في الاستعراضات في أكثر عمقا معظم الاستعراضات هي من المستخدمين الجدد الذين يتم القبض عليهم في الإثارة ما للوهلة الأولى يبدو وكأنه نظام جيد، ولم يكن لها أي طول العمر مع النظام. لقد حاولت الاتصال بالعديد من المراجعين الخمسة نجوم عبر المنتدى ولكن لا شيء قد تقدم إلى الأمام بنجاح أو لا يزال يستخدم النظام. لقد قرأت وأعيد قراءة النظام وتمسك بالقواعد، والمشكلة هي أن هناك إشارات أكثر بكثير من الفائزين من الفائزين، لذلك عليك أن تختار النقاط الصحيحة للفوز (جون كورنتي يؤكد لديك لاختيار الفائزين فقط)، و مشكلة مع هذا هو أن هذا هو الحال مع أي مؤشر الحرة. اختيار أي ما أو إما، ماسد الصليب واختيار تلك التي الفوز ولديك نظام. قضيتي الأخرى هي مقاطع فيديو يوتوب التي تبين نجاح النظام، دائما في وقت لاحق، والتي بالطبع أي واحد يمكن القيام به - مجرد التمرير من خلال بعض الرسوم البيانية، انظر أي منها تبدو جيدة ثم استعراضها. جون لديه 20 الرسوم البيانية لاختيار و 5 أطر زمنية شعبية التي تعطي الكثير من الرسوم البيانية لاختيار التي تجعل النظام تبدو جيدة بعد وقوع الحدث. لقد تحدثت إلى يوحنا عن هذا واقترحت اختيار العملة للمراجعة مقدما لكنه يقول أنك غير قادر على اختيار العملة مقدما كما كنت لا تعرف ما سيحدث. ليس لدي مشكلة دفع لنظام يعمل، حتى لو أنا نفسي غير قادر على استخدام بشكل صحيح. لقد اقترحت على يوحنا أن أضع ذهني في الراحة وأنتج إشارات لبضعة أشهر فقط لكي أظهري ومستخدمين آخرين أنه حقا أنا غير قادر على تداول النظام بدلا من أن يكون النظام غير قابل للتداول، ومن الواضح أنه يرفض (لماذا يمكن لأي شخص تمرير الفرصة لإثبات أنفسهم وجعل كومة المزيد من المال من مبيعات إضافية إذا استطاعوا.) إيف أي مشكلة جون جعل المال، ثيريس أكثر من 700 أعضاء المنتدى وربما بعض قد اشترى النظام وليس الانضمام إلى المنتدى بحيث أن ما يقرب من 100000 ، لكنه لا يزال غير مستعد لإظهار أي دليل على النظام. أتوقع أنني سوف تحصل على رد على هذا المنصب مع علم النفس الزائف أكثر لماذا لي وليس النظام، ولكن إم على استعداد لمشاهدة جون تنتج حتى شهر واحد من إشارات لإثبات لي خطأ ولكنني أعلم انه لن تقبل التحدي كما انه لا يمكن جعل النقاط مع هذا النظام. كان هناك أن يكون ناسخة التجارة التي من شأنها أن تستخدم فقط أفضل الإشارات، وأنا لم الاستفسار بشأن النتائج، لم يتم إنتاج أي وفكرة إزالة دون تفسير. أنا وضع هذا الاستعراض كما أنا جزء مع أموالي على أساس الاستعراضات وأراد أن تصحيح التوازن. إذا كنت تفكر في المضي قدما وشراء هذا النظام تأكد من الانضمام إلى المنتدى أولا والحصول على بعض ردود الفعل من الأعضاء الحاليين قبل فراق مع أموالك. جوز الهند خور فل، الولايات المتحدة الأمريكية إيف تم استخدام كورنسيس لمدة شهر تقريبا، كل ما يمكنني قوله هو و، كان الأسبوع الماضي أول أسبوع تداول حقيقي، يجب أن أكون صادقا أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن كورنسيس، ولكن في كل مرة حصلت على إشارة . قفزت على التجارة، في اليوم الأول لي جعلت 200pips، مرة أخرى، ولست بحاجة لمعرفة المزيد منذ إم القفز من التجارة لا يعرفون متى للخروج، على أية حال عندما أرى 40 نقطة أخرج. أنا أعرف إيم ترك المال على الطاولة، ولكن الإشارات هي من هذا العالم، وكان أفضل يوم التداول بلدي الخميس الماضي، 400 نقطة، من 9:40 صباحا حتى الظهر، وأنا التجارة 4 أزواج 15 دقيقة الإطار الزمني، يمكنك التجارة أي زوج، إشارات فترة جيدة، أنا سعيد جدا. حول جون كورنتي المالك، رجل عظيم، ودعا لي، تحدثنا عبر الهاتف لمدة 40 دقيقة، وقال انه ساعدني عبر تيفيور مع جميع التثبيت، 60 زائد استعراض جيدة لا يمكن أن تكون خاطئة، إذا كنت ترغب في تعلم التداول وجعل بعض المال أثناء القيام بذلك. كورنسيس هو الطريق للذهاب. قراءة دليل كامل، اتبع القواعد. وكسب المال .. بلدي اثنين سنتسليترسكوس يكون هونستترادينغ الفوركس ليس من السهل دونرسكوت فقط تأخذ كلمتنا لذلك انظر ما يقوله الآخرون عن تجاربهم مع كورنسيس. وفيما يلي بعض المواقع التي تجمع نظم الاستعراضات والشهادات. هل البحوث الخاصة بك قبل الشراء. على الرغم من ما قد يدعي بعض المواقع، لا توجد أنظمة متأكد من الحريق. تداول الفوركس هو عمل تجاري. كما التجار المستقلين، ونحن نتنافس مع البنوك والشركات العالمية وصناديق التحوط. ومع ذلك أعتقد أنه مع الانضباط، ونظام، وخطة لتداول هذا النظام، أي شخص تقريبا يمكن أن تصبح تاجر ناجح. A تستمونيال وي ليك جون B، برايتون، يونيتيد كينغدوم تاريخ النشر: 2012-02-09 تعليق: أوك غويس، وهذا هو حقا أول برنامج مراجعة البرامج لقد كتبت من أي وقت مضى، ولكن الائتمان حيث من المقرر الائتمان، فمن أقل أنا يقدر على. لقد كنت مهتما في الأسواق المالية لسنوات عديدة، وأخيرا أخذ يغرق كما هيليب تاجر انقر لقراءة المزيد A شهادة نحن مثل مات، المملكة المتحدة تاريخ النشر: 2012-07-19 مراجعة: لقد تحدثت مع جون قبل شراء نظام و أحب له لا هراء النهج. على عكس الإجابات التي كنت قد حصلت من التجار الآخرين على مر السنين أكد لي هيليب انقر لقراءة المزيد A شهادة نحن مثل غاري مكلين، توكسون أز، أوسا تاريخ النشر: 2012-05-01 مراجعة: يمكنني استخدام كورنسيس للتجارة المؤشرات ، وهو ليس الغرض منه. تداول بلدي عادة ما يكون بالإجماع، وهذا يعني إذا كان إس، نق و تف كل يخبرني عن نفس الشيء هيليب انقر لقراءة المزيد A تستمونيال نحن مثل طارق، لندن، المملكة المتحدة تاريخ النشر: 2012-01-24 مراجعة: طيب أولا وقبل كل شيء يجب أن أؤكد أنني لم يعط أي وقت مضى مراجعة لأي شيء قبل هيليب إيفر. انقر لقراءة المزيد A شهادة نحن مثل آرثر، سيبروس تاريخ النشر: 2011-06-15 مراجعة: لقد اشتريت نظم قليلة عادل في وقتي ولم يتمكن من العثور على قدمي هيليب انقر لقراءة المزيد A شهادة نحن مثل شون M، يونيتيد كينغدوم تاريخ النشر: 2011-04-23 مراجعة: اشتريت في طريقة كورنسيس قبل أكثر من عام. لاحظ كلمة هيليب طريقة انقر لقراءة المزيد A شهادة نحن مثل اريك لوتون، نيويورك بالطبع تاريخ المشاركة: 2011-02-27 مراجعة: أنا نوب الكلاسيكية الخاصة بك مع الرغبة في معرفة كيفية تداول العملة. إيف قراءة العديد من الكتب هيليب انقر لقراءة المزيد A شهادة نحن مثل هنري، كندا تاريخ النشر: 2010-11-30 مراجعة: اشترى هذا النظام، واستخدامه، فعلت ذلك جيدا، مثل توقفت احمق استخدامه و هيليب انقر لقراءة أكثر A شهادة نحن مثل هنري، كندا تاريخ النشر: 2010-11-30 مراجعة: اشتريت نظام كورنسيس قبل 2 أسابيع، اتبع دليل لتثبيته هيليب انقر لقراءة المزيد يحتوي نظام كورنسيس ثلاثة أنظمة إشارة مستقلة التي تعمل معا بحيث يمكنك التكيف بسهولة مع التغيرات في السوق. ولا يولد كل نظام إشارات إلا عند استيفاء شروطه المحددة، ولا يولد إشارات إذا لم تستوف شروطه. وهذا يعني أن لديك المزيد من الفرص للمشاركين بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه، متقطع أو عكس. كورنسيس دليل أنظمة التجارة، وصف المنتج نحن ملتزمون لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح. عند شراء نظام التداول كورنزيس، تحصل على أكثر من مجرد رمز البرنامج، يمكنك الحصول على أدوات لمساعدتك على النجاح: ثلاثة أنظمة تعمل معا دليل المستخدم الشامل الوصول إلى التجار الآخرين ما هو نينجاترادر ​​نينجاترادر ​​هو منصة التداول النشط المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لدينا عملاء. نحن سعداء لتقديم نينجاترادر ​​لعملائنا لأسباب عديدة ولكن أحد الأسباب العظيمة هو أنه يمكنك أن تبدأ مع نينجاترادر ​​بسعر خاص لماذا دفع مئات من الدولارات شهريا للمنتجات مع وظائف أقل عندما نينجاترادر ​​كل ما تحتاجه هو الوصول إلى في الوقت الحقيقي أو تغذية البيانات التاريخية. يمكنك أيضا الاتصال نينجاترادر ​​ل كينيتيك، خدمة بيانات السوق المفضلة لدينا. نينجاترادر ​​هي منصة التداول الرائدة التي يمكن أن توفر لك مع حافة تحتاج إلى أن تصبح تاجر فعال. يرجى اغتنام هذه الفرصة لمعرفة المزيد عن ميزات البرنامج على موقعنا على الانترنت ومن ثم تحميل التطبيق للبدء على الفور. وقد أضاف نينجاترادر ​​الإصدار 6 كامل تطوير النظام، باكتستينغ وميزات التشغيل الآلي لميزات دخول النظام الرائدة في صناعة، مما يجعل نينجاترادر ​​منصة التداول نهاية إلى نهاية حقيقية. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات المجانية المقدمة للتأثير إيجابيا على تجربة التجار وإمكانات النجاح لا توجد أي ملاحظات حتى الآن. إضافة إلى استعراض

Comments